ستار ماركر
مرحبا بكل زوارنا المحبين , ان كنت عضوا في المنتدى اظغط على الدخول
ان كنت زائرا فظغط على التسجيل

و شكرا


منتدى الثقافة و المعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المبارياتالمباريات  

شاطر | 
 

 نبدة عن ون بيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 112
نقاط تميز : 21394
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 23
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: نبدة عن ون بيس   الخميس مارس 22, 2012 8:18 am

[b]ون بيس، (باليابانية: ワンピース رومدزي: Wan Pīsu)، (بالإنجليزية: One Piece)، هي سلسلة مانغا وأنمي ياباني خيالية من تأليف إييتشيرو أودا. ويتمحور المسلسل حول مغامرات فريق من القراصنة بقيادة الكابتن مونكي دي لوفي، لكل فرد منهم هدف يود تحقيقه، أما الهدف الرئيسي للكابتن فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة. بَدأَ مسلسل المانغا في عام 1997، بينما بدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999 وما زال مستمراً إلى الآن، عرض منه أكثر من 537 حلقة ما بين عادية وخاصة بالإضافة إلى عشرة أفلام، ون بيس هو من أكثر المسلسلات اليابانية شعبية ورواجاً في تاريخ اليابان والعالم.

الشعبية Very Happy

بدأ ظهور مسلسل ون بيس على صفحات مجلة امير الاسبوعية في العدد 34 في الرابع من شهر اغسطس عام 1997. بينما تم إنتاج مسلسل الإنيمي من قبل شركة تووي أنيميشن وبدأ بثه على قناة تلفزيون فوجي في العشرين من شهر أكتوبر عام 1999. في البداية خطط أودا أن يستمر المانغا لخمس سنوات فقط. وكان قد حدد نهاية مانغا. لكنه قال : انه كان سعيدا وهو يؤلف المانغا لذا قرر ان يتابع. وقد قال أيضا ان لم يغير النهاية التي قد وضعها. ون بيس هي أكثر قصص المانغا مبيعاً في تاريخ اليابان والعالم، وقد تسببت في رفع مبيعات مجلة شونن جامب الأسبوعية لأول مرة منذ 12 سنة. بعد صدور الجزء السابع والخمسين من ون بيس، كانت المبيعات قد تعدت 185,600,000 نسخة وحالياً المبيعات قد تعدت ال 200.000.000 نسخة.

المانغا Very Happy

ما زالت قصة ون بيس مستمرة في مجلة شونن جامب الأسبوعية. وصل مسلسل المانغا الى 661 فصلاً حتى تاريخ 21-3-2012 ولا يزال مستمرا.

الأنيمي Very Happy

نظراً للشعبية الكبيرة التي تمتعت بها مانغا ون بيس، وكي تصل القصة إلى جمهور أوسع تم إنتاج أنيمي لقصة ون بيس. يوجد 5 أنواع من الأنمي وهي :- المسلسل التلفزيوني والأفلام والحلقات التلفزيونية والحلقات الخاصة والمسرحيات الفكاهية.

المسلسل Very Happy

وصل عدد حلقات ون بيس إلى 539 حلقة ويتم إصدار حلقة كل أسبوع تقريباً أو بمعدل اربع حلقات [شهرياً]. وبسبب اقتراب المسلسل من المانغا تم تعديل إنتاج المسلسل ليصبح حلقة لكل فصل في المانغا مع إضافة الكثير من التفاصيل والمعلومات في الأنمي وهناك أيضا تقليل لبعض لقطات العنف في الأنمي.
[]الأفلام

الأفلام Very Happy

منذ ظهور لأول مرّةِ السلسلةِ على التلفزيونِ، أنتجت أحد عشر فلماْ طويلة من ون بيس باستثناء الفلم رقم 11 حيث مدته 30 دقيقة، أصدرَ كُلّ ربيع منذ العام 2000، وتنتج الأفلام بجودة عالية وباستخدام المؤثرات عالية الجودة. إضافة إلى ذلك انتج ثلاثة أفلام أخرىِ قصيرة وخاصة، وهذه الأفلام الخاصة غير مرتبطة بالسلسلةِ (رقص، كرة قدم، بيسبول). تم إنتاج الأفلامِ كالتّالي:
مطاردة كنز اونن.
مغامره في جزيرة الساعه.
مملكة تشوبر على جزيرة الحيوانات الغريبة.
مغامرة النهاية مسدودة.
لعنة السيف المقدس.
البارون أوماتسوري والجزيرة السرية.
جندي قلعة كاراكوري الآلي.
أميرة الصحراء والقراصنة.
زهور الشتاء ومعجزة الساكورا.
العالم القوي.
مطاردة قبعة القش ويعرض هذا الفلم على طريقة (3D)
كلها ليست من تأليف أودا بأستثناء الفيلم العاشر

القراصنة pirat

غول.دي. روجر farao
غول دي روجر، كَانَ ملك القراصنة، ومالك الكنزِ الأسطوريِ المعروف بـ(ون بيس) (One Piece)وصاحب قبعة القش التي يحملها لوفي حيث انه اعطاها لشانكس وشانكس لاحظ تشابه بين لوفي وروجر فاودعه اياها. ولد في لوج تاون وتم اعدامه فيها، امتلك روجر الصفات التي تخوله ليكون ملك القراصنة وهي : الشهرة والثروة والقوة.روجر كَانَ مشهورَا بالرجل الذي عَمِلَ ما لم يتمكن أحد من فعله - فَتحَ الخَطَّ العظيم (Grand Line). هو كَانَ الرجلَ الوحيدَ الذي حقاً لَمْ يَخَفْ أخطارَ الخَطِّ العظيم وكَانَ حتى فرح بخصوص الخُرُوج هناك. حتى بالتحذيراتِ حول السفنِ التي لم تعد من ذلك المحيطِ، هو لَمْ يهتم. وفي الحقيقة، هو قال انه هذا السبب في ذهابه إلى هناك. اسمه الحقيقي غول. دي. روجر ,, ولكن العالم في الحاضر يسميه غولد روجر. ولديه ابن يدعى بورتغاس دي إيس وكانت نهايته في الحلقة 483 في الأنمي.
ريلي الملقب ب(ملك الظلام) jocolor
الاسم الكامل هو (سيلفر رايلي) ظهر لاول مرة في الحلقة 400 بعنوان (روجر ورابلي - ملك القراصنة ويده اليمنى)كما أن باجي ضن انه هو عم لوفي حسب الحلقة 512 وايضاهو نائب الكابتن ويقطن الآن في ارخبيل. شابوندي كما واجه في هدا الارخبيل (الادميرال كيزارو)من البحرية واوقفه عن إبادة طاقم قبعة القش ولم يستطع حينها الادميرال فعل اي شيء. لا يملك اي فاكهة لكنه يملك قوة أكبر وهي الهاكي بجميع أنواعه ودرب ابضا لوفي على هده القوة كما ساعدهم على تغطية السفينة لليغوصو بها إلى (العالم الجديد)

قراصنة قبعة القش pirat

الترتيب حسب الإنضمام:

مونكي دي لوفي (الكابتن) king
رورونوا زورو (السياف) farao
أوسوب (القناص) jocolor
سانجي (الطباخ) albino
نامي (الملاحة) sunny
توني توني تشوبر (الطبيب) bom
روبين (عالمة اثار) study
فرانكي (مكيانيكي سفن) cherry
بروك (الموسيقار) rendeer

نامي إنضمت إليهم قبل اوسوب لكن خانتهم وأنضم بعدهم اوسوب وسانجي ثم رجعت من جديد بعد هزيمة آرلونج
أسلحة الفريق
لوفي ((قائد الطاقم/السلاح((فاكهة الشيطان من نوع بارمسياوهي المطاط))
زورو ((السياف/السلاح((السيف))
أوسوب ((قناص المدفع/السلاح((القناص))
سانجي ((الطباخ/السلاح((القدم))
نامي ((الملاحة/((عصا لتحكم في الجو))
تشوبر((الطبيب/((فاكهة الشيطان من نوع زون وهي التحول إلى إنسان))
روبين((عالمة التاريخ/((فاكهة الشيطان ممن نوع بارمشياوهي الزهرة ))
فرانكي((نجار السفينة/((إنسان الي))
بروك((مغني غيتار/السلاح((السيف والغيتار))

بورتغاس دي إيس Like a Star @ heaven

اسمه الحقيقي غول دي إيس ابن غول دي روجر (ملك القراصنه) وهو القائد الثاني لدى أقوى قرصان حالي "اللحية البيضاء" وهو ليس شقيق لوفي فقد تربوا منذ الصغر مع بعض عند امرأة اسمها دادان مع صديق ثالث لهم اسمه سـابو.. وعن كيفية تربيته مع لوفي فإن الذي رعاه بعد وفاة والدته هو غارب نائب أدميرال وجد لوفي وكان خصما قويا لغولد دي روجر وعندما شارفت حياة غولد دي روجر على الموت وصى غارب بالعناية بابنه الذي هو ايس والذي لم يولد وقتها أصلا بل كان لا زال جنينا في بطن أمه.
توفي في الحلقة 483 من الانمي. وعمره يقارب العشرون عاما وقد توفي وهو يدافع عن اخيه لوفي من قبضة الحمم البركانية ادميرال اكاينو وكان المحبب لقائده في الطاقم "اللحية البيضاء" وكان آيس يحلم بأن يجعل اللحية البيضاء ملك القراصنه القادم ،، لاكنه لم ينجح
الترتيب على حسب الجائزة
لوفي (كابتن الطاقم) : 400.000.000 بيلي
رورونوا زورو (سياف الطاقم) : 120.000.000 بيلي
نيكو روبين (عالمة آثار الطاقم) : 80.000.000 بيلي
سانجي (طباخ الطاقم) : 77.000.000 بيلي
فرانكي (مهندس وبناء سفن ميكانيكي الطاقم) : 44.000.000 بيلي
بروك (موسيقار الطاقم) : 33.000.000 بيلي
يوسوب(قناص الطاقم) : 30.000.000 بيلي
نامي (ملاحة الطاقم) : 16.000.000 بيلي
تشوبر (طبيب الطاقم) : 50 بيلي
المجموع= 800.000.050 بيلي

فاكهة الشيطان alien

مقالة رئيسية: فاكهة الشيطان
فاكهة الشيطان هي تكسب الإنسان طاقة غير طبيعية مثل الذي يمتلكها لوفي ولكن لها عيب وهو الذي يأكل هذة الفاكهة لن يكون له القدرة على السباحة مما يؤدى إلى غرقه إذا سقط في الماء. و هي مقسمة إلى ثلاث أنواع في إعطاء القدرات : 1- براميسيا 2- لوجيا 3- زون
1- فاكهات البراميسيا : وهي تعطي قدرات منوعه مثلآ جعل الجسم به تغير غير إرادي وآخر إرادي وآخر قدرات أخرى دون تغير في الجسد مثل: التي مع لوفي المطاط.
2- فاكهات الزون : وهي تغير الشخص إلى حيوان أو شبه حيوان أو ترجعه لشكله الإصلي بإضافة وجود فاكهة تحول الحيوان للعكس تقريبآ مثل : التحول إلى نمر أو زرافة أو ثور ويوجد منها الخاص للحيوانات مثل الفاكهة الذي أكلها توني توني تشوبر وهي تحويل الحيوان إلى إنسان.
- لقد ظهر نوع جديد من الفواكه نوع الزون وهي فواكه زون الأسطوريه والتي تم تصنيفها أنها فواكه أندر من اللوجيا
والشخص الذي يمتلك واحده من فواكه الزون الأسطوريه هو ماركو العنقاء القائد الأول لقراصنه اللحيه البيضاء ولقد ظهر شخص أخر وهو قائد الاسطول سينجكو وعنده قدره تحوله إلي تمثال بوذا ولقد أوضح المؤلف اسم هذه الفاكهه وهي : Hito Hito no Mi, Model: Daibutsu وتعني البشر نوع : بوذا
- هناك نوع أخرى من الفواكه الزون وهو زون القديمه أو النادره والشخص الذي يمتلك واحد من فواكه الزون
القديمه هو الاميرال أكس درايك وهي فاكهه تسمح له بأن يتحول إلي ديناصور يشبه "Tyrannosaurus Rex"
ولم يظهر أي مستخدم أخرى لهذه الفواكه حتي الآن
3- فاكهات اللوجيا : تحول الإشخاص إلى كل عنصر مثل : النار، الثلج، الضوء، البراكين، الرمل، الدخان، الظلام، الماء,الورق.... وهي تعتبر من أقوى أنواع الفواكه الشيطانية.
- لكن تم اكتشاف حجر الكيروسكي من قبل فيجابانك وبمجرد لمس الحجر لفاكهة تتوقف قدرة صاحب الفاكهة.

حكومة العالم scratch

إنّ حكومة العالم منتسبةُ مَع تقريباً 174 بلدِ من حَولِ العالَم. تلك الدول الأعضاء تَحتفظُ بالحكم الذاتي، بمعنى آخر، تُديرُ البلدانَ شؤونهم الداخلية الخاصة (مع ذلك الحكومة العالمية تَتدخّلُ أحياناً)، لكن يَتعاونُ مع الحكومة العالمية للعلاقات الدولية، ومن النادر ان شخص يتحدى حكومة العالم مباشره ولكن فعلها شخص وهو مونكي دي لوفي الذي تحدى الحكومة مره عندما اقتحم "أنيس لوبي" الحصن الأكثر تحصينا واحرق علم الحكومة وقضى على منظمة ال (CP9) لكي ينقذ صديقته روبين من السجن والثانية حينما ضرب أحد نبلاء العالم في مزاد البشر والثالثة حينما دخل إلى اضخم سجن في عرض البحر وهو سجن الإمبل داون لكي ينقذ أخيه ايس ومرة رابعة عندما هاجم "المارين فورد" هو وطاقم اللحية البيضاء وبعض سجناء الامبل داون لينقذ اخيه ايس... وأيضا مونكي دي دراجون الدي يقود الثورين وهو اب مونكي دي لوفي وهو الآخر تحدى الحكومة

الشيتشيبوكاي واليونوكو pirat scratch

الشيتشيبوكاي هم سبعة من أقوى القراصنة في عالم ون بيس، وقد قامت الحكومة بالتعامل معهم واعطائهم ميزات خاصة منها الا يتم ملاحقتهم شرط ان يلقوا القبض على ما استطاعوا من القراصنة المبحرين في الغراند لاين،وايضا ازالة جوائزهم والسبب الرئيسي الذي اقامت الحكومة من أجله مجلس الشيتشبوكاي هو خلق توازن قوى في الغراند لاين، حيث أن الحكومة تحتاج لمساعدة هؤلاء في التصدي لليونوكو (الملوك الأربعة) وهم القراصنة الأربعة الأخطر في العالم، يتواجد الشيتشبوكاي في الجزء الأول من الجراندلاين ولم يشاهد أي منهم في الجزء الثاني الذي يسطر عليه "اليونوكو" الا "ميهوك" في زيارة خاطفة إلى أحد أعضاء اليونوكو(شانكس),واول من ظهر منهم في السلسلة هو " عينا الصقر " ميهوك الذي سبب الجرح الكبير في صدر زورو عندما تواجها عند المطعم العائم اوشين جوينج.
اعضاء الشيتشبوكاي هم:- دونكيهوتي دوفلامنجو - بارثلميو كوما < وهو يكون جاسوساً لدى الثوريين - جيكو موريا- بوا هانكوك - دراكولا ميهوك - مارشال دي تيتش-جينبي، وقد كان السير كروكودايل عضوا من اعضاء الشيتشبوكاي ولكن مونكي دي لوفي قام بهزيمته في ارابستا ومن ثم تم اعتقاله لما ارتكبه من جرائم وتم تجريده من منصبه، والبديل قائد قراصنة اللحية السوداء، مارشال دي تيش(وقد تجرد من منصبه لانه ذهب الي الامبل داون وقد حرر اشد المجرمين اجرما), اما جينبي فقد تنحى عن منصبه بسبب ان الحكومة تريد محاربة اللحية البيضاء والذي يقدره جينبي, اما جيكو موريا لقد تم قتلة على يد دونكيهوتي دوفلامنجو بطلب من الحكومة.. لانهم يدعون انه أصبح ضعيفا ولا يستحق المنصب.

اعـضـاء الشيتشيبوكــاي lol!

سابقاً:
جينبي

جينبي من أقوى الرجال الأسماك ويلقب بولد البحر على رأس جينبي من قبل 250 مليون بيلي و بعد أن أعلن أنه يستقيل من منصب الشيتشبوكاي و ساعد اللحية البيضاء في الحرب أصبحت الجائزة على رأسه 400 مليون بيلي، و هو واحد من قراصنة الشمس التي رأسها فيشر تايجر بطل البرمائيين الذي توفي.

كروكودايل


كروكودايل والمعروف بالسيد [0] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو قائد صائدي القراصنه "باروك وركس " الذي يمكثون في جزيره ويسكي، وهو عضو سابق من اعضاء الشيتشبوكاي السبعة، مستخدم لثمرة الشيطان [Suna Suna No Mi أو فاكهة رمل رمل]، وهو رئيس المنظمة الإجرامية باروك وركس. سجن لما فعله من جرائم بعد أن هزمه لوفي، تبلغ قيمة الجائزة التي على راسه 80.000.000 مليون بيلي ولكنه أصبح بعدها من الشيتشبوكاي وقد قآم بآحرآق آربآستآ ومع ذلك قد هزمه لوفي وكبرت جآئزت لوفي إلى 100 مليون ولقد سحب منه لقب الشيتشبوكاي بعد هزيمته علي يد لوفي، ثم قابله لوفي في سجن الحكومة(امبل داون) واخرجه من السجن بهدف الذهاب إلى حرب حكومة العالم ضد قراصنة اللحية البيضاء. وقد تم تعيين اللحية السوداء المعروف بـ(تيتش) مكان كروكودايل و لكنه ترك المنصب بعد ذلك بعد ان أستغله في أهداف شريرة

جيكو موريا

هو مستخدم فاكهه الظل (رجل الظل) وقد هزمه لوفي في الحلقة 333 في مسلسل الأنمي
وقد تم قتله من قبل دوفلامنجو في الأنمي بعد انتهاء حرب اللحيه البيضاء مع الحكومه
وذلك في الحلقة 490 من مسلسل الأنمي
والسبب لانه أصبح ضعيفا جدا والحكومه العالميه لا تريده وهي التي امرت دوفلامينجو بقتله، و لكنه هرب في اللحظات الأخيرة و لا يعلم أحد مصيره.

مارشال دي تيتش

أيضاً اليونكو الحالي مارشال دي تيتيش كان واحداً من الشيتشبوكاي و قد أستغل منصبه في اعمال شريرة. كسب منصبه عبر القبض على آيس [قائد الفرقة الثانية في قراصنة اللحية البيضاء] وسبب الحرب العظيمة في المارين فورد , حيث حاول اللحية البيضاء إنقاذ أيس قبل اعدامه ولكنه لم يستطع, وكانت اكبر حرب في تاريخ ون بيس حتى الان. يمتلك الان فاكهة الزلازل بعد ان قتل اللحية البيضاء. حاليا يبحث عن أصحاب الفواكه ليأخذ قدراتهم. هو الشخصية الوحيدة التي تستطيع فعل هذا حتى الآن, لان تركيب جسمه غير التركيب الطبيعي.

حالياً:
]دونكيهوتي دوفلامنجو

الظهور الأول له بالمانغا كان في الشابتر الـ [234] وفي الانيمي كان في الحلقة الـ [151]،المكافئة التي على رأسه بلغت 340,000,000 مليون بيلي، يملك قوة تمكنه من السيطرة على اجسام الناس كالدمى باستعمال فاكهة الشيطان كما لو أنه يستعمل خيوط دقيقة لتحريكهم والسيطرة على اجسادهم وهي غير معروفة بشكل كامل. بيلامي الضبع، هو يستعمل لخدمة دوفلامنجو وكلا الاثنان يميلان للسخرية من أحلام الناس، وعندما علم دوفلامنجو بهزيمة بيلامي من قبل لوفي ذو القبعة القشية، ذهب دوفلامنجو إلى جايا ورفس بيلامي خارج طاقمه ،ولقد اجبر ساركويس عبر السيطرة عليه بقتل بيلامي، ويجهل إذا كان بيلامي القائد الوحيد الذي يخدم دوفلامنجو ام لا. ولقد شارك في الحرب التي خاضتها الحكومة ضد اللحية البيضاء وقضى على أحد قادة اللحية البيضاء ويعتبر واحد من اكثر الشخصيات غموضاً في الانمي

دراكيولا ميهوك

اسم الشهرة : { عين الصقر } يعتبر أقوى سياف على الأرض ويحمل معه سيف يبلغ طوله 6 أقدام ولونه أسود واسم السيف { يورا } واحد من اندر السيوف واقواها في العالم، له معرفة بشانكس ذو الشعر الأحمر ويكن له الاحترام. ظهوره الأول في المانغا كان في الشابتر 49 وفي المسلسل في الحلقة 23 عندما هزم رورونوا زورو يجدر بالذكر ان في استطلاع الأنصار اليابانيين الأخير لون بيس لأفضل الشخصيات، ميهوك حصل على المركز الثامن مما يجعله الشخص الأكثر شعبية خارج طاقم لوفي.
وعندما تفرق الطاقم وقتل (ايس) عاد ودرب زورو ليكون أقوى.

بارثلوميو كوما

الطاغية كوما، الجائزة التي كانت على راسه من قبل تبلغ 296.000.000 بيلي، وكان حاضرا مع ميهوك ودوفلامنجو، في اجتماع خاص للشيتشبوكاي للتحدث عن البديل للسير كروكودايل الذي هزم في ارابستا من قبل لوفي، من الممكن ان اودا يقصد به القرصان القديم بارثاليمو روبرتس. كوما كلمة يابانية تعني " دب " وكوما متعدد النسخ قامت الحكومة بنسخه عدة نسخ لكن كوما الاصلي توجد في يديه علامة مثل يد القطة والمنسوخ يكون شعاع الضوء في يده. وهو وإن كان يظهر أنه مع الحكومة، إلا أنه في الحقيقة متعاون مع جيش الثوار الذي يقوده دراغون [ والد لوفي ]، وعلى الأرجح أنه تعهد بمساعدته [أي لوفي]، لذا نراه يساعده في كل مرة وإن كان لا يبدي ذلك.لكن انضم انضمام كامل إلى الحكومة قبل حرب القمة بسبب عملية جراحية لسبب مجهول؟

بوا هأنكوك

هي المرأة الوحيدة في الشيتشبوكاي، تلقب بـ هيبي هيمي (أميرة الأفاعي)، واسمها هو هانكوك بحيث ان بوا هانكوك هي باللفظ الياباني حيث ينطقون اسم العائلة قبل اسم الفرد.
هانكوك هي ملكة جزيرة " أمازون ليلي " والتي لا يوجد عليها الا االنساء فقط.
تعتبر هانكوك وعلى حسب ماورد في المانغا، أجمل امرأة في العالم بحيث لا تكفي الصورة المرسومة لها للتعبير عن مدى جمالها.
هانكوك من مستخدمي فاكهة الشيطان، وفاكهتها تسمح لها بتحويل الاشخاص إلى حجر، بشرط أن يميل إليها من تريد ان تحجره ولو بأقل نوع من مشاعر الانفتان أو الاعجاب، كذلك تسمح لها بإطلاق رصاصة على شكل قلب ولكنها ليست رصاصة عادية حيث ان الشخص من المطاط سيتأثر بها بعكس الرصاص العادي الذي لن يتأثر به.
اسم الفاكهه الخاصة بهانكوك :فاكهه الحب الحب " Mero Mero no MI "
الفاكهه الخاصة بهانكوك تعني : صوت الوقوع في الحب.
و بالطبع كل من يراها يميل إليها بنوع من مشاعر الانفتان لشدة جمالها، سواء من الرجال أو النساء.
تستطيع هانكوك استخدام اقوي انوع الهاكي الهاوشكو (اراده الملك)، وهو الإرادة الروحية للشخص وهي تختلف في القوة من شخص لآخر كل على حسب قوة ارادته.
الهاكي التي تستعملة بوا هانكوك هو (الهاوشكو) وهو لا يتواجد الا عند واحد من مليون شخص.
هانكوك تصنف كأحد الشيبوشكاي السبعة، وكانت جائزتها بعد أول معركة قبل أن تصبح شيتشبوكاي هي : 80 مليون بيلي.
جزء من ماضي بوا هانكوك:
عندما بلغت هانكوك 12 عاماً وكانت وقتها مع قراصنة الكوجا-الخاصين بـ امازون ليلي-و التي لا ينضم إليها إلا أقوياء الجزيرة. وفي ترحالهم اختطف تجار العبيد (الرق) هانكوك واختيها، واخذوهم إلى (أرخبيل شابوندي).
و باعوها هي واخواتها أو من تسميهم بذلك إلى تنانين السماء، إن أول رجل رأتة هانكوك في حياتها هو نفسة الذي باعها- بحكم أن نساء الجزيرة لا يرون الرجال إلا إذا انضموا مع قراصنة الكوجا وخرجوا خارج الجزيرة ؛ لان جزيرتهم للنساء فقط - وكان ذلك بمثابة صدمة وخوف ورهبة لها.
و بعد اربع سنوات لم تكن هانكوك واخواتها يتمنين أكثر من الموت ولكن لم يحصل لهن ذلك، إلى ان جاء رجل برمائي يدعى فيش تايغر عبر الخط الاحمر بيدية العاريتين وانقذ السجناء كافة:

فيش تايغر يعتبر هو قائد ومؤسس قراصنة الشمس.
و بهذا استطاعت هانكوك واخواتها الهرب، مع العلم أنه قبل هذه الحادثة ولأغراض ترفيهيه أعطيت هانكوك وأخواتها فواكة شيطان مكنتهم من خداع من في جزيرة امازون ليلي بعد أن عادوا إليها مع الزعيمة السابقة. هيَ الجدة نيون

أعضاء اليونوكو pirat king

سابقاً اللحية البيضاء king

الاسم:ادوارد نيوجيت (أقوى رجل في العالم.وبمعنى اوضح الرجل الذي يقف في قمه العالم.) وهو الرجل الذي تقاتل مع روجر (ملك القراصنه) وتعادل معه " أي لم يكن هناك منتصر "
الحالة : متوفي
الكنية : اللحية البيضاء اسم الطاقم : قراصنة اللحية البيضاء
العمر:72 الفاكهة: فاكهة الزلزال لكن بعد موته استطاع تيتش اخذها بطريقة غير معروفة حاليا المكافئة:لم تظهر بعد هو الرجل الأقوى والأكثر سطوة في عالم ون بيس وهو الاقرب الي لقب ملك القراصنة والكنز ون بيس وهو من اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد وهو واحد من أقوي القراصنه في العالم الجديد "الجزء الثاني من الجراند لاين، ولم يقتل الا بعد خيانه من أحد اتباعه وغدر من البحريه وقد واجه لوحده فقط ثلاث ادميرلات وقوى الشيبيكاي وقراصنة اللحية السوداء، وقد كان مليئًا بالفخر والعزة فقد مات وهو واقف شامخ يحمل رمحه أمام أعدائه ,حقاً انه الرجل الأسطوري في الانمي. وأقتبس المؤلف موت اللحية البيضاء من موت أسطورة يابانية تدعى بينكي, بحيث قتلت مليئة بالسهام مدافعا عن بلده, ومات واقفا.

شانكس ذو الشعر الأحمر king

الاسم : شانكس
اسم الطاقم : قراصنة الشعر الأحمر
العمر : 39
شانكس هو أحد أفراد اليونكو الأربعه وكان أولهم ظهوراً، لا يعرف كثيراً عن قواه لكن من الواضح أنه يتمتع بقوة الهاكي الملكي والتي استخدمها ضد وحش البحر مع لوفي في الحلقة الرابعه من مسلسل الأنمي ومع اتباع اللحية البيضاء في الحلقة 316 من مسلسل الأنمي. فقد يده اليسرى عندما دافع عن لوفي ضد وحش بحري وهو المثل الأعلى لمونكي دي لوفي والسبب الرئيسي في أن لوفي أصبح قرصانا ً.

كايدو farao

لا يعرف الكثير عن كايدو سوى أنه دمر كامل طاقم " جيكو موريا " قبل عشرة سنوات ولم يترك أي منهم على قيد الحياة... أيضاً اراد ان يوقف " اللحية البيضاء " من محاربة المارين لكن شانكس اعترض طريقه و من ثم وصل شانكس الى الحرب بسرعة و هذا يدل على ان هناك علاقة تربط شانكس مع كايدو.

مارشال.دي.تيتش pirat

اسم الشهرة Sadاللحية السوداء)
كان الظهور الأول له في الحلقة 146 تيتش كان تابع لقراصنة اللحية البيضاء وهو مع الاسطول الثاني لقراصنة اللحية البيضاء وقائد الاسطول الثاني هو Portgas D. Ace... و قد قام اللحية السوداء بسرقة فاكهة الظلام بعد أن قتل أحد افراد طاقم اللحية البيضاء وهذه الفاكهة كان يبحث عنها منذ زمن طويل
و من ثم كون طاقم من القراصنة وطلق على نفسة اللحية السوداء وفي الحلقة 325 تقابل اللحية السوادء مع ايس وتقاتل الاثنين ولكن الفائز هو اللحية السوداء
و من ثم سلم اللحية السوداء ايس الي الحكومة البحرية ومن ثم حصل اللحية السوادء على رتبة الشيتشبوكاي، من ينظر في وجه تشانكس يرى ثلاث خطوط على عينه اليسرى السبب هو " تيتش".
أثناء إضطرابات ما قبل حرب اللحية البيضاء، إقتحم مونكي دي لوفي السجن العظيم "إمبل داون" لإنقاذ اخوه إيس فقام مدير السجن "ماجيلان" الذي يملك فاكهة السموم بإخراج مدير السجن السابق "شيريو" الملقب بشيريو المطر، فقد كان محبوساً نظراً لما كان يرتكبه في حق الحراس و تعطشه للدماء، و أثناء الإقتحام، دخل اللحية السوداء سجن الإمبيل داون مستعيناً بلقب الشيتشبوكاي و واجه ماجيلان و لكنه خسر ثم أنقذه شيريو بإستخدام مضاد للسم و أنضم لطاقمه. بعد الحرب ظهر اللحية السوداء مع 4 أعضاء جدد لطاقمه و قتل اللحية البيضاء و اخذ فاكته و هو الرجل الاول في التاريخ ليملك فاكهتين و لا يعلم احد كيف فعل ذلك، بعد فترة السنتين التي تدرب فيه طاقم قبعة القش، أصبح اللحية البيضاء واحد من اليونكو الأربعة.

بيج مام queen

لا يعرف عنها حبها الشديد للحلوى وهي تحمي جزيرة البرمائيين مقابل اعطائها حللويات تنتجها الجزيرة ويعتقد بأنها ام لولا. لقد ظهر لها القليل من الصور في المانجا 651... واثنين من طاقمها... وارادت حرق جزيره البرمائيين لانهم لم يعطوها المتفق حمايتها مقابل عشر اطنان من الحلوى.. لان مصنع الحلوى في جزيره البرماىيين قد دمر بسبب الحرب الاهليه التي حصلت معاها لكن لوفي تدخل في الامر وطالبها بمقايضتها بالكنز مقابل مسامتحتهم لهذا الخطأ لاكنها رفضت وتوعدت لوفي بصب كامل غضبها على جزيرة البرمائيين، فغضب لوفي و قال انه عندما يصل الى العالم الجديد سيهزمها و ستصبح جزيرة البرمائيين تحت حمايته متحدياً بذلك واحدة من اليونكو، مما يدل على وجود معركة كبيرة ستنشأ بينهم في المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starmarkar.yoo7.com
 
نبدة عن ون بيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار ماركر :: الترفيه و الانميات المترجمة :: الانمي ون بيس-
انتقل الى: