ستار ماركر
مرحبا بكل زوارنا المحبين , ان كنت عضوا في المنتدى اظغط على الدخول
ان كنت زائرا فظغط على التسجيل

و شكرا


منتدى الثقافة و المعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المبارياتالمباريات  

شاطر | 
 

 شخصيات ون بيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 112
نقاط تميز : 20554
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 23
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: شخصيات ون بيس   الإثنين يونيو 04, 2012 7:14 am

جينبي
جينبي من أقوى الرجال الأسماك ويلقب بولد البحر على رأس جينبي من قبل 250 مليون بيلي و بعد أن أعلن أنه يستقيل من منصب الشيتشبوكاي و ساعد اللحية البيضاء في الحرب أصبحت الجائزة على رأسه 400 مليون بيلي، و هو واحد من قراصنة الشمس التي رأسها فيشر تايجر بطل البرمائيين الذي توفي.
[عدل]كروكودايل
كروكودايل والمعروف بالسيد [0] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو قائد صائدي القراصنه "باروك وركس " الذي يمكثون في جزيره ويسكي، وهو عضو سابق من اعضاء الشيتشبوكاي السبعة، مستخدم لثمرة الشيطان [Suna Suna No Mi أو فاكهة رمل رمل]، وهو رئيس المنظمة الإجرامية باروك وركس. سجن لما فعله من جرائم بعد أن هزمه لوفي، تبلغ قيمة الجائزة التي على راسه 80.000.000 مليون بيلي ولكنه أصبح بعدها من الشيتشبوكاي وقد قآم بآحرآق آربآستآ ومع ذلك قد هزمه لوفي وكبرت جآئزت لوفي إلى 100 مليون ولقد سحب منه لقب الشيتشبوكاي بعد هزيمته علي يد لوفي، ثم قابله لوفي في سجن الحكومة(امبل داون) واخرجه من السجن بهدف الذهاب إلى حرب حكومة العالم ضد قراصنة اللحية البيضاء. وقد تم تعيين اللحية السوداء المعروف بـ(تيتش) مكان كروكودايل و لكنه ترك المنصب بعد ذلك بعد ان أستغله في أهداف شريرة
[عدل]جيكو موريا
هو مستخدم فاكهه الظل (رجل الظل) وقد هزمه لوفي في الحلقة 333 في مسلسل الأنمي
وقد تم قتله من قبل دوفلامنجو في الأنمي بعد انتهاء حرب اللحيه البيضاء مع الحكومه
وذلك في الحلقة 490 من مسلسل الأنمي
والسبب لانه أصبح ضعيفا جدا والحكومه العالميه لا تريده وهي التي امرت دوفلامينجو بقتله، و لكنه هرب في اللحظات الأخيرة و لا يعلم أحد مصيره.
[عدل]مارشال دي تيتش
أيضاً اليونكو الحالي مارشال دي تيتيش كان واحداً من الشيتشبوكاي و قد أستغل منصبه في اعمال شريرة. كسب منصبه عبر القبض على آيس [قائد الفرقة الثانية في قراصنة اللحية البيضاء] وسبب الحرب العظيمة في المارين فورد , حيث حاول اللحية البيضاء إنقاذ أيس قبل اعدامه ولكنه لم يستطع, وكانت اكبر حرب في تاريخ ون بيس حتى الان. يمتلك الان فاكهة الزلازل بعد ان قتل اللحية البيضاء. حاليا يبحث عن أصحاب الفواكه ليأخذ قدراتهم. هو الشخصية الوحيدة التي تستطيع فعل هذا حتى الآن, لان تركيب جسمه غير التركيب الطبيعي.
حالياً:
[عدل]دونكيهوتي دوفلامنجو
الظهور الأول له بالمانغا كان في الشابتر الـ [234] وفي الانيمي كان في الحلقة الـ [151]،المكافئة التي على رأسه بلغت 340,000,000 مليون بيلي، يملك قوة تمكنه من السيطرة على اجسام الناس كالدمى باستعمال فاكهة الشيطان كما لو أنه يستعمل خيوط دقيقة لتحريكهم والسيطرة على اجسادهم وهي غير معروفة بشكل كامل. بيلامي الضبع، هو يستعمل لخدمة دوفلامنجو وكلا الاثنان يميلان للسخرية من أحلام الناس، وعندما علم دوفلامنجو بهزيمة بيلامي من قبل لوفي ذو القبعة القشية، ذهب دوفلامنجو إلى جايا ورفس بيلامي خارج طاقمه ،ولقد اجبر ساركويس عبر السيطرة عليه بقتل بيلامي، ويجهل إذا كان بيلامي القائد الوحيد الذي يخدم دوفلامنجو ام لا. ولقد شارك في الحرب التي خاضتها الحكومة ضد اللحية البيضاء وقضى على أحد قادة اللحية البيضاء ويعتبر واحد من اكثر الشخصيات غموضاً في الانمي
[عدل]دراكيولا ميهوك
اسم الشهرة : { عين الصقر } يعتبر أقوى سياف على الأرض ويحمل معه سيف يبلغ طوله 6 أقدام ولونه أسود واسم السيف { يورا } واحد من اندر السيوف واقواها في العالم، له معرفة بشانكس ذو الشعر الأحمر ويكن له الاحترام. ظهوره الأول في المانغا كان في الشابتر 49 وفي المسلسل في الحلقة 23 عندما هزم رورونوا زورو يجدر بالذكر ان في استطلاع الأنصار اليابانيين الأخير لون بيس لأفضل الشخصيات، ميهوك حصل على المركز الثامن مما يجعله الشخص الأكثر شعبية خارج طاقم لوفي.
وعندما تفرق الطاقم وقتل (ايس) عاد ودرب زورو ليكون أقوى.
[عدل]بارثلوميو كوما
الطاغية كوما، الجائزة التي كانت على راسه من قبل تبلغ 296.000.000 بيلي، وكان حاضرا مع ميهوك ودوفلامنجو، في اجتماع خاص للشيتشبوكاي للتحدث عن البديل للسير كروكودايل الذي هزم في ارابستا من قبل لوفي، من الممكن ان اودا يقصد به القرصان القديم بارثاليمو روبرتس. كوما كلمة يابانية تعني " دب " وكوما متعدد النسخ قامت الحكومة بنسخه عدة نسخ لكن كوما الاصلي توجد في يديه علامة مثل يد القطة والمنسوخ يكون شعاع الضوء في يده. وهو وإن كان يظهر أنه مع الحكومة، إلا أنه في الحقيقة متعاون مع جيش الثوار الذي يقوده دراغون [ والد لوفي ]، وعلى الأرجح أنه تعهد بمساعدته [أي لوفي]، لذا نراه يساعده في كل مرة وإن كان لا يبدي ذلك.لكن انضم انضمام كامل إلى الحكومة قبل حرب القمة بسبب عملية جراحية لسبب مجهول؟
[عدل]بوا هأنكوك
هي المرأة الوحيدة في الشيتشبوكاي، تلقب بـ هيبي هيمي (أميرة الأفاعي)، واسمها هو هانكوك بحيث ان بوا هانكوك هي باللفظ الياباني حيث ينطقون اسم العائلة قبل اسم الفرد.
هانكوك هي ملكة جزيرة " أمازون ليلي " والتي لا يوجد عليها الا االنساء فقط.
تعتبر هانكوك وعلى حسب ماورد في المانغا، أجمل امرأة في العالم بحيث لا تكفي الصورة المرسومة لها للتعبير عن مدى جمالها.
هانكوك من مستخدمي فاكهة الشيطان، وفاكهتها تسمح لها بتحويل الاشخاص إلى حجر، بشرط أن يميل إليها من تريد ان تحجره ولو بأقل نوع من مشاعر الانفتان أو الاعجاب، كذلك تسمح لها بإطلاق رصاصة على شكل قلب ولكنها ليست رصاصة عادية حيث ان الشخص من المطاط سيتأثر بها بعكس الرصاص العادي الذي لن يتأثر به.
اسم الفاكهه الخاصة بهانكوك :فاكهه الحب الحب " Mero Mero no MI "
الفاكهه الخاصة بهانكوك تعني : صوت الوقوع في الحب.
و بالطبع كل من يراها يميل إليها بنوع من مشاعر الانفتان لشدة جمالها، سواء من الرجال أو النساء.
تستطيع هانكوك استخدام اقوي انوع الهاكي الهاوشكو (اراده الملك)، وهو الإرادة الروحية للشخص وهي تختلف في القوة من شخص لآخر كل على حسب قوة ارادته.
الهاكي التي تستعملة بوا هانكوك هو (الهاوشكو) وهو لا يتواجد الا عند واحد من مليون شخص.
هانكوك تصنف كأحد الشيبوشكاي السبعة، وكانت جائزتها بعد أول معركة قبل أن تصبح شيتشبوكاي هي : 80 مليون بيلي.
جزء من ماضي بوا هانكوك:
عندما بلغت هانكوك 12 عاماً وكانت وقتها مع قراصنة الكوجا-الخاصين بـ امازون ليلي-و التي لا ينضم إليها إلا أقوياء الجزيرة. وفي ترحالهم اختطف تجار العبيد (الرق) هانكوك واختيها، واخذوهم إلى (أرخبيل شابوندي).
و باعوها هي واخواتها أو من تسميهم بذلك إلى تنانين السماء، إن أول رجل رأتة هانكوك في حياتها هو نفسة الذي باعها- بحكم أن نساء الجزيرة لا يرون الرجال إلا إذا انضموا مع قراصنة الكوجا وخرجوا خارج الجزيرة ؛ لان جزيرتهم للنساء فقط - وكان ذلك بمثابة صدمة وخوف ورهبة لها.
و بعد اربع سنوات لم تكن هانكوك واخواتها يتمنين أكثر من الموت ولكن لم يحصل لهن ذلك، إلى ان جاء رجل برمائي يدعى فيش تايغر عبر الخط الاحمر بيدية العاريتين وانقذ السجناء كافة:
فيش تايغر يعتبر هو قائد ومؤسس قراصنة الشمس.
و بهذا استطاعت هانكوك واخواتها الهرب، مع العلم أنه قبل هذه الحادثة ولأغراض ترفيهيه أعطيت هانكوك وأخواتها فواكة شيطان مكنتهم من خداع من في جزيرة امازون ليلي بعد أن عادوا إليها مع الزعيمة السابقة. هيَ الجدة نيون

انا اسميهم خونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starmarkar.yoo7.com
 
شخصيات ون بيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار ماركر :: الترفيه و الانميات المترجمة :: الانمي ون بيس-
انتقل الى: